عاجل:

قائد مقر خاتم الأنبياء: إيران ستواصل مسيرتها نحو العزة والاقتدار بعزم أكبر

السبت ١٣ يونيو ٢٠٢٦
٠٨:٠٣ بتوقيت غرينتش
قائد مقر خاتم الأنبياء: إيران ستواصل مسيرتها نحو العزة والاقتدار بعزم أكبر
أكد قائد مقر خاتم الأنبياء المركزي، اللواء علي عبد اللهي، أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستواصل مسيرتها نحو العزة والأمن والاقتدار والتقدم بإصرار أكبر وبصورة أكثر إشراقاً من الماضي.

أصدر اللواء عبد اللهي بياناً بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد اللواء علي شادماني وعدد من شهداء اقتدار الجمهورية الإسلامية.

وجاء في البيان أن 13 يوليو يخلّد ذكرى انطلاق الدفاع المقدس للشعب الإيراني في مواجهة الحرب والعدوان والجرائم الإرهابية التي استمرت 12 يوماً، والتي شنها، التحالف الصهيوني ـ الأمريكي، معتبراً أن هذه المناسبة تمثل رمزاً لصمود شعب أثبت مجدداً أنه لن يساوم على أمنه واستقلاله وكرامته الوطنية مهما كانت الضغوط.

وأضاف أن الذكرى الأولى لهذه الملحمة الخالدة تمثل مناسبة لاستذكار شهداء اقتدار إيران الإسلامية، وفي مقدمتهم اللواء الشهيد علي شادماني، القائد السابق لمقر خاتم الأنبياء المركزي، واصفاً إياه بأنه قائد مؤمن وبصير ومجاهد وصاحب رؤية استراتيجية، كرّس حياته للدفاع عن الإسلام والثورة والوطن.

وأشار البيان إلى أن رسالة شهداء الاقتدار للشعب الإيراني ولخصوم البلاد واضحة وصريحة، ومفادها أن الجمهورية الإسلامية، بالاعتماد على الإيمان الديني، والطاقات البشرية المؤمنة، والقدرات الدفاعية الوطنية، والوحدة الوطنية، ستواصل طريقها بثبات تحت قيادة النظام السياسي في البلاد.

وشدد قائد مقر خاتم الأنبياء على أن إيران ماضية في تعزيز عناصر القوة والأمن والتقدم، وأن مسيرة البلاد نحو المزيد من الاقتدار والازدهار ستتواصل بعزم أشد وإرادة أقوى من أي وقت مضى.

0% ...

آخرالاخبار

طهران: العبور الآمن في مضيق هرمز غير مضمون دون الأخذ بملاحظات إيران


مصادر لبنانية: مُسيّرة معادية ألقت منشورات فوق بلدة المنصوري جنوبي صور تهدد المواطنين وتدعوهم للابتعاد عن بلدتهم


مصادر لبنانية: طيران العدو المُسيّر يواصل انتهاكه لسيادة الأجواء اللبنانية ويحلق في هذه الأثناء على مستوى منخفض جدًا فوق الضاحية الجنوبية لبيروت


التلفزيون الإيراني: 3 ناقلات نفط أجنبية حاولت عبور مضيق هرمز بشكل غير مصرح به عادت بعد تحذير حرس الثورة الإسلامية


بقائي يسخر في مدونة له من تعليق التقرير السنوي عن الجوع في أميركا


مصابان جراء إلقاء مسيّرة إسرائيلية قنبلة على مجموعة من المواطنين في جباليا البلد شمالي قطاع غزة


الخارجية الإيرانية: استخدام أميركا للقواعد العسكرية في دول المنطقة أثبت بوضوح استهتارها بأمن دول المنطقة وعلاقاتها المتبادلة


الخارجية الإيرانية: الجميع يدرك جيداً أن الوجود العسكري الأميركي في دول المنطقة ليس إلا عبئاً على شعوبها وسبباً لانعدام الأمن


الخارجية الإيرانية: مزاعم التزام الولايات المتحدة الدائم بأمن دول مجلس التعاون الخليجي ليست إلا مجرد كلام فارغ وتشويه للواقع


الخارجية الإيرانية: إيران توصي دول مجلس التعاون بالانضمام إلى طهران في تحقيق مبادرة منطقة غرب آسيا الخالية من الأسلحة النووية